سياسة الخصوصية

تعتبر سياسة الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط وأحكام استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة.

لا تقوم الهيئة العامة للثقافة بجمع معلومات شخصية عن المستخدم عندما يقوم بزيارة أو استخدام موقعها الالكتروني إلا إذا اختار المستخدم تحديداً وبمعرفته تقديم هذه المعلومات للهيئة العامة للثقافة. وفي حال اختيار المستخدم تقديم معلومات ، للهيئة العامة للثقافة، فإنه لا يتم استخدامها إلا لإنجاز طلب المستخدم للحصول على معلومات أو خدمات. وباستخدامك الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.

تحتفظ الهيئة العامة للثقافة بالحق في إجراء أي تعديل على شروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر دون الحاجة إلى الإعلان عن ذلك، ويعني استخدامك لموقعها الإلكتروني اطلاعك وموافقتك على سياسة الخصوصية هذه وما يتم عليها من تعديلات مستمرة.

تتبع إدارة الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة والعاملين فيه سياسة أمن معلومات شاملة وصارمة. ولا يتم السماح إلا للموظفين المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات الشخصية للمستخدمين وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات.

يحق للهيئة العامة للثقافة مشاركة البيانات الضرورية مع جهات أو إدارات أخرى، وذلك من أجل خدمة المستخدم بصورة أكثر فعالية، ولن تتم مشاركة البيانات الشخصية للمستخدمين مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة. وبتقديم المستخدم لبياناته ومعلوماته الشخصية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة، فإنه يكون قد وافق بشكل تام على تخزين ومعالجة واستخدام هذه البيانات من قبل السلطات السعودية. حيث تحتفظ الهيئة العامة للثقافة بالحق في أي وقت بالكشف عن أي معلومات للجهات المختصة.

يحق للهيئة العامة للثقافة اتخاذ الاجراءات والتدابير التي تراها ملائمة لحماية المعلومات الموجودة على موقعها الإلكتروني من الفقدان أو إساءة الاستخدام أو التبديل وذلك من دون ضمان الاحتفاظ بسرية محتويات موقعها الإلكتروني، ولا تعتبر مسؤولة قانونياً عن أي ضرر قد يتعرض له المستخدم نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى موقعها الإلكتروني أو التعويض عنه.

يقوم الخادم الخاص بالموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت الخاص بالمستخدم وتاريخ ووقت الزيارة والعنوان الخاص بأي موقع إلكتروني تتم منه تحويلك إلى الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة وذلك بمجرد زيارة المستخدم للموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة.

تكون قوانين المملكة العربية السعودية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للثقافة، كما تختص محاكم المملكة العربية السعودية  بشكل حصري بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

التواصل المباشر

إعدادات

تغيير حجم الكتابة

12Pt
24Pt