تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي مدير فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة
الأحد - 11 محرم - 1442 هـ
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي مدير فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عواد بن مسلم العنزي, الذي قدم للسلام على سموه وإطلاعه على أهم أعمال فرع الديوان في المنطقة.

واطلع سموه على منظومة الرقابة الإلكترونية "شامل"، التي تتيح لمنسوبي الجهات الحكومية وجميع الجهات المشمولة برقابة الديوان تبادل البيانات المالية واستلام الملحوظات بشكل إلكتروني، بهدف رفع الكفاءة والفاعلية للعمل، واستخدام أحدث الأدوات والتقنيات لرفع مستوى الأداء في الرقابة المالية الشاملة على الجهات المشمولة برقابة الديوان.

وأشار الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى الدور المهم للديوان العام للمحاسبة كأحد الإدارات الحكومية الفاعلة في الأداء الحكومي ويسهم في تحقيق الانضباط المالي وترسيخ مبادئ الشفافية والحوكمة والمساءلة, مشيدا بتطور التواصل مع الجهات المشمولة برقابة الديوان من شكلها التقليدي إلى الإلكتروني.

فيما عبر مدير فرع الديوان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما حظي به من استقبال وتوجيهات كريمة داعمة للعمل الرقابي للديوان بالمنطقة.